حقوق النشر

يخضع موقع الأرشيف الرقمي للخليج العربي كاملاً لحقوق النشر، وهو ملك الأرشيف الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

صور عن الوثائق الواردة من الأرشيف الوطني للمملكة المتحدة
الصور عن الوثائق المنشورة على موقع الأرشيف الرقمي للخليج العربي المرخّصة من قبل الأرشيف الوطني للمملكة المتحدة (الصور الممسوحة عن الوثائق الأصلية) ترفق بالإشعار التالي:

© تم نسخ الصور بتصريح من الأرشيف الوطني، لندن، انكلترا

لا يضمن الأرشيف الوطني في المملكة المتحدة دقة المعلومات المتاحة أو شموليتها أو خدمتها للغايات المطروحة.

تُستخدم الصور فقط لأهداف البحوث والدراسات الخاصة والتعليم. يجوز تقديم الطلبات للاستخدامات الأخرى لدى مكتبة الصور التابعة للأرشيف الوطني في كيو، ريتشموند، سوري TW9 4DU؛ هاتف: 020 8392 5225

صور عن المواد الواردة من الأرشيف الوطني، الإمارات العربية المتحدة
الصور عن المواد المنشورة على موقع الأرشيف الرقمي للخليج العربي والتي يزوّدها الأرشيف الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة أو الخاضعة لترخيص ممنوح للأرشيف الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة من قبل مصادر أخرى، ترفق بالإشعار التالي:

© الأرشيف الوطني، دولة الإمارات العربية المتحدة
أو
© < مالك حقوق النشر >

جميع الحقوق محفوظة. لا يجوز نسخ أو تعديل أو توزيع أو نقل أي معلومة، بما في ذلك عن طريق النسخ الضوئي أو التسجيل أو النقل الرقمي، من دون إذن مسبق من مالك حقوق النشر.

في حالات استثنائية، يُمنح الإذن بتنزيل المواد (باستثناء أفلام الفيديو) لاستخدامات البحوث الخاصة والتثقيفية فقط لا غير. للاستخدامات الأخرى، يرجى التواصل مع الأرشيف الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن طريق صفحة اتصل بنا المتاحة عبر الموقع.

استناداً إلى قيود التراخيص، يجوز ألّا تتوفر بعض المواد للتنزيل، ويتبيّن ذلك بشكلٍ واضح عند اختيار المادة للتنزيل.

الشعارات والعلامات التجارية
تخضع شعارات الأرشيف الرقمي للخليج العربي والأرشيف الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة والأرشيف الوطني في المملكة المتحدة لحقوق النشر الخاصة بالمؤسّسات المنسوبة لها، وهي غير متاحة لإعادة الاستخدام من دون تصريح خطّي من قبل مالك حقوق النشر.

المحتوى الآخر في الموقع
جميع النصوص والتصاميم والمعلومات الأخرى المتوفرة على الموقع الالكتروني تخضع لحقوق النشر، وتعود ملكيتها للأرشيف الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

يجوز استخدام البيانات الفوقية للصور وأفلام الفيديو ومحتوى التعرّف الضوئي على الرموز لغايات خاصة وتعليمية وغير تجارية فقط، شرط ذكر مصدرها بإشعار ينسبها للأرشيف الرقمي للخليج العربي.