حقوق النشر

يخضع موقع الأرشيف الرقمي للخليج العربي AGDA (يُشار إليه بعد ذلك بـ"الموقع") كله لحقوق النشر، وهو ملك الأرشيف الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. جميع التسجيلات الصوتية والفيديو والنصوص والصور وغيرها من المواد المتاحة في الموقع من الأرشيف الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة (والمشار إليها مجتمعةً بـ"المحتوى") تخضع إمّا لحقوق أطراف أخرى، كحقوق النشر أو العلامات التجارية (التي يحقّ للأرشيف الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة مشاركتها معك بموجب تراخيص ذات صلة)، أو أنها تخضع لحقوق النشر الخاصة بالأرشيف الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. 

المحتوى المرخّص من الأرشيف الوطني للمملكة المتحدة (الصور الممسوحة عن الوثائق الأصلية) يُعزى إلى © حقوق نشر الدولة في المملكة المتحدة المنسوخة بمبادرة من الأرشيف الوطني للمملكة المتحدة.

حقوق نشر الدولة في المملكة المتحدة

جميع الحقوق محفوظة. لا يجوز نسخ أو تعديل أو توزيع أو نقل أي معلومة، بما في ذلك النسخ الضوئي أو التسجيل أو النقل الرقمي، من دون إذن مسبق من الجهة الناشرة ومالك حقوق النشر.

في حالةٍ استثنائية، يُمنح الإذن بتنزيل ومشاركة المعلومات للاستخدامات الشخصية والتثقيفية فقط لا غير. للاستخدامات الأخرى، يرجى التواصل مع الأرشيف الوطني للمملكة المتحدة: image-library@nationalarchives.gov.uk

لمزيد من المعلومات عن كيفية استخدام المحتوى يرجى مراجعة شروط الاستخدام