سياسة السريّة

يلتزم الأرشيف الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة (يُشار إليه بعد ذلك بـ"الأرشيف الوطني") بحماية حقوق مستخدم الموقع من الأفراد أو المؤسّسات، وصون سريّة بياناته الشخصيّة. نتّبع أحدث الإجراءات المتطوّرة لضمان حماية البيانات الشخصية التي يدخلها المستخدم عبر المنصّة؛ لكن لتوفير مستوى أعلى من الخدمة، قد يتمّ استخدام ملفات تعريف الارتباط لرصد المتصفحين الذين يقومون بزيارات متكرّرة للموقع. 

زيارتك لبوابة الموقع الإلكترونية قد تتطلّب منك إدخال بيانات شخصية للتسجيل أو لحفظ المواد في "مجموعات محفوظة" (صور ذات علامة مرجعية وملاحظات بحثية) من أجل استخداماتك الشخصية. يرجى العلم بأنه لا يمكن مشاركة مثل هذه البيانات علناً. 
لا يتيح الأرشيف الوطني النفاذ إلى بيانات الدخول وغيرها من المعلومات الخاصة بك إلا للموظفين المعتمدين ضمن نطاق مهامهم الوظيفية، إمّا لغايات الحفاظ على أمن الموقع ومحتواه، أو للقيام بتحليلات إحصائية لاستخدامات الموقع بهدف إجراء تحسينات عليه. 
لا يمكن مشاركة بياناتك الشخصية أو مقايضتها مع أي طرف آخر من دون موافقة صريحة منك. يمكنك أن تسحب أي تصريح ضمني في أيّ وقتٍ كان بالـ تواصل معنا وتزويدنا بتفاصيل سحب التصريح.