إخلاء المسؤولية

لا يضمن الأرشيف الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة (يُشار إليه بعد ذلك بـ"الأرشيف الوطني") بأن مشاركة المواد المتاحة على موقع AGDA (يُشار إليها بعد ذلك بـ"المحتوى") لا تتعدى على حقوق أطراف أخرى. تقع على عاتقك مسؤولية الاطلاع وفهم حقوق النشر وغيرها من شروط الاستخدام قبل المبادرة إلى نسخ ونقل أو استخدام المحتوى بأي شكل من الأشكال. يرجى مراجعة حقوق النشر وشروط الاستخدام.

في حين نسعى إلى تطبيق آخر التحديثات المتاحة على موقع الأرشيف الرقمي للخليج العربي (يُشار إليه فيما بعد بـ"الموقع")، لا نقدّم أية كفالات أو شروط أو ضمانات من حيث دقّة المعلومات المتاحة على الموقع، إذ إن الآراء والمعلومات المبيّنة في الموقع تعبّر عن آراء ومعلومات تقدّمت بها جهات أخرى، ولا تعكس آراء ومعلومات صادرة عن الأرشيف الوطني. يرفض الأرشيف الوطني أي مسؤولية أو التزام قانوني قد ينشأ بسبب الآراء الواردة في الموقع في حال تسبّبت بأي مخالفة أو إساءة.

لا نتحمّل مسؤولية أي خسائر أو أضرار قد يعانيها مستخدم الموقع، سواء بشكلٍ مباشر أو غير مباشر أو استتباعي، أو كانت نتيجة تقصير في المسؤولية أو الإخلال بالعقد أو غير ذلك، على صلة بالموقع أو باستخدام الموقع أو التعذّر عن استخدامه أو نتيجة لاستخدامه أو لأي مواقع أخرى مربوطة به وأي مواد منشورة على صفحاته.

في حال توفّرت لديك معلومات تجدر إضافتها إلى الموقع، أو شكوى بشأن حقوق النشر أو أي مسألة أخرى على صلة بالموقع ترغب في إثارتها، نرجو منك الـ تواصل معنا خطّيًّا، عبر البريد الإلكتروني أو البريد، مبيّناً طبيعة الشكوى.